شروط الإلغاء
المبالغ المستردة (إن وجدت)
بمجرد استلام عودتك وتفتيشها ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.
في حالة الموافقة ، ستتم معالجة استرداد أموالك وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع الأصلية خلال فترة زمنية معينة.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)
إذا لم تستلم المبلغ المسترد حتى الآن ، فتحقق من حسابك المصرفي مرة أخرى. ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال المبلغ المسترد رسميًا. ثم اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل نشر رد الأموال. إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة ، فيرجى الاتصال بنا على monstore.maroc@gmail.com.
عناصر للبيع (إن وجدت)
يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط ، وللأسف لا يمكن استرداد العناصر المخفضة.
التبادلات (إن وجدت)
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله لنفس العنصر ، فيرجى الاتصال بنا على whatsapp أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني monstore.maroc@gmail.com وسنعاود الاتصال بك على الفور.
الهدايا
إذا تم تمييز المنتد كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً ، فستتلقى رصيدًا كهدية بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام العنصر الذي تم إرجاعه ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك عبر البريد ، إذا لم يتم تمييز العنصر كهدية عند الشراء ، أو إذا كان المتبرع قد تم شحن الطلب لتسليمه إليك سنقوم لاحقًا برد أموالك إلى المتبرع وسيستفسرون عن عودتك.
توصيل
لإرجاع منتجك ، يرجى الاتصال بنا لتزويدك بالعنوان ، وستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع المنتج. رسوم التوصيل غير قابلة للاسترجاع. إذا تلقيت استردادًا ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك.